دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-22

رئيس جمعية الفنادق الأردنية العين الهندي، مكرمة ملكية مقدرة، لنشر الدراجات الرباعية الدفع في المواقع السياحية

الراي نيوز - رئيس جمعية الفنادق الأردنية العين عبدالحكيم الهندي، مكرمة ملكية مقدرة، لنشر الدراجات الرباعية الدفع في المواقع السياحية، مما يأكد اهتمامه بالقطاع السياحي. 


عبر رئيس جمعية الفنادق الأردنية العين عبدالحكيم الهندي عن شكره وتقديره، للمكرمة الملكية، في دعم جهود المديرية العامة للأمن العام، في إطلاق الدراجات الرباعية الدفع في المواقع السياحية، والتي تعد وسيلة فعّالة لتعزيز الأمن البيئي والسياحي. والوصول إلى المناطق الوعرة، حيث تمكن الدراجات الرباعية الدفع من الوصول إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها بالسيارات العادية، مما يساعد في مراقبة البيئات الطبيعية والحفاظ عليها والتقليل من الأثر البيئي، مقارنة بالمركبات الكبيرة، حيث تتميز الدراجات الرباعية الدفع بأثر بيئي أقل، مما يقلل من الأضرار التي قد تلحق بالبيئة.

حيث تسم في الاستجابة السريعة لحالات الطوارئ، مثل الحرائق أو الحوادث، لا قدر الله، لأنها توفر وسيلة سريعة وفعّالة للوصول إلى موقع الحدث وتقديم المساعدة اللازمة وتعمل على تعزيز السياحة البيئية وتوفر تجربة ممتعة للسياح لاستكشاف المناطق الطبيعية بطريقة آمنة ومستدامة، مما يعزز السياحة البيئية. والمراقبة الدورية، والتي تتيح للشرطة السياحية في مديرية الأمن العام، إجراء دوريات منتظمة لمراقبة الحياة البرية والنباتات، مما يساعد في حماية التنوع البيولوجي.

ان هذه المبادرة الرائعة، ضمن مكرمة ملكية مقدرة ومشكورة، تأتي لتطوير المناطق السياحية، والتي تعد أداة مهمة لتعزيز الأمن البيئي والسياحي من خلال تحسين القدرة على الوصول، وتقليل الأثر البيئي، وتعزيز الاستجابة السريعة، وتقديم تجارب سياحية مميزة.

وهذا يأكد لجميع المؤسسات العاملة في قطاع السياحة اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، بالقطاع السياحي في الأردن. وذلك من خلال دعم وتطويرها بطرق متعددة وذلك من خلال، الترويج للأردن كوجهة سياحية حيث يعمل جلالته حفظه الله، على الترويج للأردن على المستوى الدولي كوجهة سياحية متميزة، ويشارك في العديد من الفعاليات الدولية لتعزيز هذا الهدف.

ويوجه دائماً لتطوير البنية التحتية، حيث تم تنفيذ مشاريع عديدة لتطوير البنية التحتية السياحية في الأردن، مثل تحسين الطرق والمطارات والفنادق والمرافق السياحية، ويسعى لجذب الاستثمارات الأجنبية والمحلية في القطاع السياحي من خلال تقديم تسهيلات وحوافز للمستثمرين.

ويقوم جلالته في دعم مشاريع الحفاظ على المواقع الأثرية والتاريخية في الأردن، مثل البتراء ووادي رم، لتعزيز جاذبيتها السياحية. و يهتم بتعزيز السياحة البيئية والمستدامة من خلال دعم المشاريع التي تركز على الحفاظ على البيئة وتقديم تجارب سياحية فريدة.

أن مبادرات جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه وجهوده تبرز حرصه على جعل السياحة جزءاً مهماً من الاقتصاد الوطني وتعزيز صورة الأردن على الخارطة السياحية العالمية.

 


عدد المشاهدات : ( 939 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .